rss

السبت، 4 سبتمبر 2010

البنت اعتذرت

بنات شوفو البنت الغبيه التافهه هاذي طرار ويتشرط اقرو تقول    "انا اسفة كانت في وحدة اسمها زي اسمك فوفو وانا اتخربتت وعلى كل حال انا ما بدي منك هدية خلص كيف لو اني طالب منك عشر هدايا كان شو بسوي ولا عليكي شو بخيلة فعلا الخليجين معروف عنهم انهم بخلة متلك بس انا يعني في عندي صحبات خليجيات بس مو متلك بخيلات لما اطلب منهم هدايا بجيبولي ولما هما يطلبو مني بجبلهم على كل حال الله يبعد عنا البخلا اعوز بالله منهم انا خلص حرمت اصلب منك هدية عشان تعمليلي عرس لما اطلب"


وحـــده ماعندها كرامه شوفو الصوره  .
اســـمها بستاردول   manona-92  

تبون تدخون جناحها من هنا http://www.stardoll.com/member/manona-92


بنااااااااااااااات خلاص هي تاسفت

هناك 5 تعليقات:

  1. المهم ما تعمليلهاش قيمة

    ردحذف
  2. مترديش عليها دى اصلا شكلها وحدة مش محترمة

    ردحذف
  3. المصيبه يجون يطرون وبعدين يطولو لسانهم ومن زود كلمة خليني سوبر عليا كاني فاتحه مركز شؤن اجتماعيه او حقوق الانسان ههههههههه بس المصيبه مايستحون وهمه يقولون كذا

    ردحذف
  4. ههههههه ايه والله ماعندهم كرامه

    ردحذف